TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سيتي سكيب" العالمي يختتم أعماله في دبي

"سيتي سكيب" العالمي يختتم أعماله في دبي
سيتي سكيب"

دبي - مباشر: اختتم معرض "سيتي سكيب العالمي 2019" الذي تنظمه "إنفورما ماركيتس" سنوياً، أعماله في أمارة دبي، اليوم الجمعة.

وشهدت منصة المعرض التجارية والأكبر من نوعها في المنطقة والمتخصصة بالعقارات إقبالاً ملحوظاً من قبل المشاركين والزوار طيلة أيام المعرض الذي استمر لمدة ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، وفقاً لبيان تلقى منه "مباسر" نسخة.

وأشاد مستثمرو العقارات المشاركين من مختلف دول المنطقة والعالم بالتنظيم الناجح للفعالية والقيمة المضافة التي تجلبها الفعاليات المصاحبة للمعرض، الرامية إلى جمع المستثمرين لتقوية أواصر التعاون وتحفيز تنمية الأعمال والشراكات الاستراتيجية فيما بينهم، بالإضافة إلى المنصات الحوارية التفاعلية التي يقدمها خبراء القطاع.

وناقش الخبراء خلال فاعليات المعرض، موضوعات متنوعة منها الشقق الفندقية والشقق المخدّمة؛ ثورة التقنيات العقارية؛ أهمية الاستدامة في المشاريع المستقبلية؛ إسعاد المتعاملين، الطاقةالإيجابية وأنماط الحياة الصحية، التوجهات المستقبلية لأسواق التجزئة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال ستيفن بوكولي ، الشريك المؤسس ومدير العمليات في "كوينتنشيال كوارترز"، أن برنامج حوارات سيتي سكيب أسهم في تقديم نظرة شاملة حول الجوانب الأكثرأهمية المرتبطة بخدمة العملاء، وشارك الخبراء أفضل تجاربهم والممارسات التي يمكن اعتبارها نماذج يحتذى بهافي هذا المجال كما يمكن اسقاطها على أي من الأسواق المحلية والاقليمية والعالمية.

وذكر ماريو سيبوك، المستشار الإداري لدى "بي إم أو آند ستراتيجي"، أن جلسات حوارات سيتي سكيب قدمت أخر وأهم مستجدات المشهد العقاري، حيث شارك قادة الأعمال والخبراء رؤاهم و تطلعاتهم المستقبلية حول القطاع، وسلطت الضوء على أهمية التقنيات العقارية في تحديد ملامح التوجهات المستقبلية للقطاع بالإضافة للعديد من الموضوعات ذات الأهمية.

وقال مايكل أوبرماير، الرئيس التنفيذي لشركة" وولف سيستم" في جلسته التي تناولت المنازل والطاقة: "ركزت من خلال مشاركتي على إبراز التوجهات الجديدة في الأسواق العقارية الخليجية على تبني حلول الاستدامة المرتبطة باستهلاك الطاقة وتعزيز أنماط معيشية صحية، حيث سيشكل هذا المحور أحد أهم الملامح المستقبلية للقطاع في المنطقة".

ترشيحات

"سيتي سكيب" يشهد طرح أدوات جديدة لتحفيز الاستثمار العقاري ...

فعاليات "سيتي سكيب" يتصدر نشرة مباشر الإمارات...اليوم

صور.. فعاليات اليوم الثاني من معرض "سيتي سكيب" دبي